تعتزم الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي، ومسؤول الاستثمار سلطان النفيعي، الإعلان عن حزمة من المشاريع الاستثمارية لعميد الأندية بداية من مطلع أكتوبر القادم، من خلال تنويع مصادر الدخل وتفعيل دور الجماهير الاتحادية في إنعاش خزينة النادي، إذ من المنتظر وبحسب مصادر خاصة لـ «عكاظ» أن تدشن إدارة الحائلي بطاقة خاصة للجماهير بأسعار رمزية، وتحتوي في نفس الوقت على العديد من المميزات داخل النادي وخارجه؛ لوضع المشجع الاتحادي بالقرب من منسوبي الكيان بداية بالإدارة الاتحادية وأعضاء الجهاز الفني للألعاب المختلفة واللاعبين، بالتواصل وطرح الأسئلة وتلقي الإجابة مباشرة «أون لاين» عن طريق «الويب سايت».
وتتلخص الفكرة الاستثمارية الاتحادية الحديثة، التي تعتبر الأولى من نوعها في الاستثمار الرياضي، في تسجيل اسم المشجع الاتحادي مباشرة في لوحة إلكترونية كبيرة في قلب النادي بمجرد الاشتراك في بطاقة النادي، والحصول على شهادة موقعة من رئيس نادي الاتحاد ونجوم الفريق الكروي، وتحوي البطاقة على مميزات متنوعة تتمثل في الخصومات بأكثر من 30% على منتجات عامة، وتذاكر المباريات للفريق الكروي، وحضور المناسبات والاحتفالات التي تنوي إدارة الاستثمار تدشينها لاحقاً، إضافة إلى الدخول في مسابقات توقع النتيجة واربح جائزة، وألعاب وتحديات «أون لاين» ما بين الجماهير الاتحادية، والدخول لموقع «الويب سايت» في أوقات محددة للحديث مباشرة صوت وصورة مع رئيس النادي أو أحد منسوبي الألعاب المختلفة بما فيها لعبة كرة القدم، وتوجيه الأسئلة والاستماع للرد مباشرة.
وتهدف إدارة الاستثمار في نادي الاتحاد لدعم خزينة النادي بأكثر من 90 مليون ريال خلال العام الأول، وتفعيل دور الجماهير الاتحادية في دعم النادي أسوة ببطاقات جماهير الأندية العالمية كريال مدريد وبرشلونة، واختارت إدارة الاستثمار اسماً خاصاً للبطاقة يتميز فيه نادي الاتحاد وجماهيره دون باقي الأندية المحلية.
وتتلخص الفكرة الاستثمارية الاتحادية الحديثة، التي تعتبر الأولى من نوعها في الاستثمار الرياضي، في تسجيل اسم المشجع الاتحادي مباشرة في لوحة إلكترونية كبيرة في قلب النادي بمجرد الاشتراك في بطاقة النادي، والحصول على شهادة موقعة من رئيس نادي الاتحاد ونجوم الفريق الكروي، وتحوي البطاقة على مميزات متنوعة تتمثل في الخصومات بأكثر من 30% على منتجات عامة، وتذاكر المباريات للفريق الكروي، وحضور المناسبات والاحتفالات التي تنوي إدارة الاستثمار تدشينها لاحقاً، إضافة إلى الدخول في مسابقات توقع النتيجة واربح جائزة، وألعاب وتحديات «أون لاين» ما بين الجماهير الاتحادية، والدخول لموقع «الويب سايت» في أوقات محددة للحديث مباشرة صوت وصورة مع رئيس النادي أو أحد منسوبي الألعاب المختلفة بما فيها لعبة كرة القدم، وتوجيه الأسئلة والاستماع للرد مباشرة.
وتهدف إدارة الاستثمار في نادي الاتحاد لدعم خزينة النادي بأكثر من 90 مليون ريال خلال العام الأول، وتفعيل دور الجماهير الاتحادية في دعم النادي أسوة ببطاقات جماهير الأندية العالمية كريال مدريد وبرشلونة، واختارت إدارة الاستثمار اسماً خاصاً للبطاقة يتميز فيه نادي الاتحاد وجماهيره دون باقي الأندية المحلية.